تدليك مضاد للسيلوليت

تدليك مضاد للسيلوليت


45 MIN – 420 AED

قد تكون شخصًا ثقيل الوزن وقد يؤثر ذلك على ثقتك بنفسك بالإضافة إلى سحرك العام. عندما تخرج مع الأصدقاء أو تحضر اجتماعًا مهمًا ، قد ترغب في أن تبدو في أفضل حالاتك. في عالم اليوم ، هناك الكثير من الوجبات السريعة المتاحة في كل محطة توقف وأصبح من المستحيل التخلص من الكيلوجرامات الإضافية التي اكتسبتها على مر السنين. السيلوليت هو السبب الرئيسي الذي يجعل الناس يرتدون الدهون ويظلون مترهلين. في أرمونيا سبا ، لدينا تدليك خاص لك يضمن لك فقدان الوزن الزائد.

التدليك المضاد للسيلوليت المتاح هنا هو الخيار الأقل تكلفة في المدينة مع المعالجين الخبراء في التأكد من أنك تفقد وزنًا ملحوظًا على مدار الجلسات. هذا العلاج هو إجراء مهدئ ولطيف يضمن لك تقليل السيلوليت في أجزاء مختلفة من جسمك. إنه إجراء شائع مع الأنظمة الغذائية وطرق أخرى لتقليل الدهون ، حيث تستعيد الوزن الذي فقدته خلال فترة من الزمن. نضمن لك أنك إذا حجزت جلسة من هذه التقنية في المنتجع الصحي الخاص بنا ، فسوف تحافظ على الكيلوجرامات.

يبدأ التدليك بحركات بطيئة وطويلة تستهدف المناطق التي تراكمت فيها الدهون على مر السنين. سوف تتأكد المدلكة من أنها على دراية بأي أمراض أو حالات طبية سابقة قد تكون لديك والتي قد تسبب لك الشعور بعدم الراحة. بعد هذه الخطوة ، يتم اختيار زيت مناسب لمزيد من التثبيت على مناطق محددة ، وسيؤدي التدليك القوي للعجن إلى إزاحة رواسب السيلوليت المتكتلة. بشكل عام ، سيجعلك التدليك تشعر بالرضا والاسترخاء إلى جانب معرفة أنك فقدت الكثير من الجلد الميت إلى جانب الدهون في جسمك.

+971 58 123 0477 contact us
Media City Branch  +971 58 685 0992
DIFC Branch  +971 55 347 0676