تدليك التصريف اللمفاوي

تدليك التصريف اللمفاوي


60 MIN – 525 AED

تشكل الأعضاء والغدد الليمفاوية والأوعية الجهاز اللمفاوي في جسم الإنسان. هذه العقد مهمة في طرد الأوساخ و السموم المتجمعة داخل الجسم. بعد الجراحة ، من المحتمل أن تشعر بالثقل أو الانتفاخ دون سبب على الإطلاق. قد يكون هذا بسبب تخزين السوائل الليمفاوية بكميات زائدة في جزء معين من الجسم. يمكن أن يؤثر عليك بطريقة سلبية ويجعلك تشعر بانخفاض الطاقة أو تشعر بالوزن الزائد فجأة مما يقلل من أنشطتك. إذا كان هذا هو الحال ، فلا داعي للقلق لأننا في أرمونيا سبا لدينا حل مناسب لك.

سيتأكد معالجو التدليك المدربون بخبرة هنا من أنهم سيعملون على المناطق المنتفخة ويقللون من آثار تراكم السوائل. وتتمثل طريقة التدليك في استخدام ضربات لطيفة وسلسة بالإضافة إلى تقنيات الضغط التي تهدف إلى شفاء النظام. سيساعدك هذا النوع من العلاج على أن تبدو أنحف لأنك تشعر بقليل من الانتفاخ. سيزيد أيضًا من الطاقة لديك وسيضمن لك الاسترخاء التام.

يعتبر هذا التدليك طريقة رائعة للتخلص من السموم والفضلات المختلفة والتخلص منها. يمكنك أن تجد زيادة في التمثيل الغذائي مما سيساعدك على أن يكون لديك تأثير مهدئ على جسمك. بمساعدة هذا العلاج ، يمكنك تحسين نشاط جهاز المناعة لديك. يمكن أيضًا تصريف المياه المخزنة بشكل غير ضروري في جسمك بسهولة من خلال هذه الممارسة. في أرمونيا سبا ، يمكنك الحصول على سلسلة من الجلسات بأسعار معقولة والتأكد من أنك لا تعاني من زيادة السوائل الليمفاوية في جسمك.

+971 58 123 0477 contact us