صالون دبي للتجميل

نرحب بك فى Armonia Spa بصالون التجميل التابع لنا مع أفضل الخطوات العلاجية لوجهك وجسمك. نؤمن بأن اهتمامك بنفسك هو جزء أساسي من الاحساس والظهور بشكل جيد. وهذا هو بالضبط ما نقدمه - فرصة للاسترخاء والراحة التامة وتجربة ملوكى.يستخدم المحترفون المؤهلون أفضل المواد والأدوات والعناصر لجعل وجهك وجسمك يتوهجان.

هنا هنقدر نساعدك على انك تحس وتظهر بافضل حال دون الشعور باى إجهاد أو تعب. مع مجموعة واسعة من الخدمات ،صالون التجميل جاهز انه يوفر جميع احتياجاتك واللى بتتمناه.

أفضل صالون تجميل - في دبي

اللى يخليك أفضل صالون تجميل هو ان يكون لديك التميز والكمال عندما يتعلق الأمر بكيفية تقديم الخدمات. عملائنا لهم الأولوية الرئيسية والمحترفون بيتاكدوا انهم يقدموا خدمة تفوق توقعات عملائنا . هنا تقدر تحصل على توهج مذهل مع علاجات الشعر والبشرة والجسم. كل اللى عليك انك تضع الرعاية المناسبة لبشرتك في أيدي مؤهلة وتسترخى بكل سهولة.

يقدم Armonia Spa تجربة متميزة عندما يتعلق الأمر بالإجراءات المبتكرة والتقليدية.

لماذا تعتبر أرمونيا أفضل صالون في دبي؟

نحن نفخر بتقديم افضل خدمة ومواد متميزة ، وبالطبع فريقنا ذو الكفاءة من المحترفين. جميعهم مؤهلون وذوو خبرة في مجال عملهم. انهم سعداء لمساعدتك على الشعور بالتحسن ومعالجة جسمك وبشرتك بالطريقة التي يستحقها كلاً منهم.

في صالون التجميل لدينا، ستجد فقط أفضل الطرق والمكونات الطبيعية. نقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي تغطي جميع احتياجاتك من الالف إلى الياء . سواء كنت تبحث عن العناية بالشعر أو المانيكير أو لف الجسم بالاعشاب - فإن Armonia Spa قد وفر كل هذا اليك.

سعادتك ورضاك هي أولويتُنا الرئيسية.

علاج تقشير الجسم بالملح والزيت

تبدأ العناية بالبشرة بالتقشير والترطيب المناسبين. على الرغم من وجود العديد من الطرق والتقنيات ، إلا أن الجمع بين الملح والزيت هو أفضل طريقة لتحقيق توهج طبيعي وبشرة صحية.

يقوم الملح بتقشير كامل البشرة حيثُ يُفرك بلطف على الجلد. وتبدا الزيوت بامداد كل الرطوبة والعناصر الطبيعية لتجديد الخلايا والتغذية. هذا العلاج مناسب لجميع أنواع البشرة. قد يعتقد البعض أن دمج الزيوت غير مناسب إذا كان لديك بشرة دهنية. ولكن الأمر على العكس تماما. تُنتج البشرة دهوناً بشكل مفرط عندما لا يتم ترطيبها بشكل صحيح. لذا فإن هذه الطريقة سَتُساعد على تحقيق التوازن لهذه العملية.

فيزيد هذا العلاج من تدفق الدم بشكل أفضل لتجديد شباب الجلد وتعزيز الحيوية. يتم تقشير جميع الخلايا الميتة ويتم تنظيف المسام. نتيجة لذلك ، ستبدو بشرتك منتعشة ورطبة.

يمكنك اختيار مقشر البشرة بالليمون وعشبة الليمون أو مقشر بزيت الأرغان المغربى والعسل. كلاهما يوفر الاسترخاء الرائع ونتائج مرئية من اول خطوة.

المانيكير والباديكير

في صالون التجميل التابع لنا ، يمكنك الجلوس والاسترخاء بينما يقوم البروفيسور بإجراء عمليات تجميل الأظافر والعناية بالقدمين. سواء كنت تفضل التصاميم الكلاسيكية أحادية اللون أو الاكثر الواناُ ، فإن إصابع يدك و قدميك ستكون في حالة اكثر تميزاً.

ستمنحك الأظافر الجديدة والبشرة الرطبة إحساس جديد بالثقة. كما أنها تجعل التحضير للحفلات اكثر اثارة ومتعة. يمكنك تجربة التصاميم والألوان والمواد. ومحترفونا دائما يسعون لجعل ما تتمناه حقيقة.

لفائف عشبية لجسم نحيف

اللفائف العشبية هي طريقة مذهلة لتنعيم وشد البشرة مع تجديد حيويتها. يمكنك اختيار التفاف كامل الجسم أو التركيز على مناطق محددة. نحن نستخدم فقط المكونات الطبيعية والعضوية التي توفر فوائد هائلة لملمس الجلد وتساعد على إزالة السموم وتدفق الدم.

اللفائف العشبية تؤدى الى خسارة الوزن وتسمح بتنعيم السيلوليت. الحرارة والعناصر النشطة من الأعشاب تزيد من تدفق الدورة الدموية وتجديد الخلايا. بمساعدة المختصين ، يمكنك إذابة جزء من دهون جسمك دون القيام بأي تمارين أو اتباع نظام غذائي.

قبل أن يتم استخدام اللفائف، سيتم علاجك بتقشير البشرة باستخدام مقشر طبيعي. بعد ذلك ، سيقوم البروفيسور باستخدام المنتجات العشبية على الجلد وتغليف جسمك في بغطاء حراري للحصول على اقصى تاثير.

هذا الإجراء الجمالي يتمثل فى كونه حيوى ومنعش بشكل كبير. ستشعر بشرتك بالسلاسة والملمس الحريرى والنعومة.

من المفترض ان تجعلك العناية بالبشرة اقل توتراً

قد تسبب العناية بالبشرة الإرهاق عند القيام بها بدون مساعدة من مختصين. هناك العديد من المنتجات بالخارج وبدون المعرفة الجيدة ، من الصعب العثور على ما يناسبك. هناك أيضا الكثير من المعلومات المتناقضة بالخارج. ولكن لا داعي للقلق بشأن ذلك بعد الآن.

يمكن لخبرائنا مساعدتك في تحديد ما يناسب جسمك وبشرتك وكذلك اختيار العلاجات المناسبة. فنحن نهتم باحتياجات ومتطلبات كل عميل على حدة. كل ما ترغب في تحقيقه - نحن على استعداد لتقديمه لك.

نحن نجمع بين الطرق التقليدية والأكثر ابتكارا للتقنيات والأدوات والمكونات لضمان أفضل النتائج لعملائنا. سيتم الاعتناء ببشرتك بشكل صحيح مع كل من التغذية والترطيب التى تحتاجه. وسيتم رعاية شعرك وأظافرك بشكل احترافي.

تجميل بشرتك مع علاج الوجه

علاج الوجه هو خطوة رائعة لتجديد حيوية بشرتك وإزالة التجاعيد. يساعد على ازالة اثار التقدم فى السن والبثور والتجاعيد. يوفر تقشيرا وافياً وترطيبا وتغذية لبشرة وجهك الحساسة.

العناية بالبشرة مهمة جداً في الوقت الحالى حيث أن الجلد يتاثر سريعاً بالإجهاد والتلوث والتعرض لأشعة الشمس. تقدم علاجات الوجه نتائج فورية وتجعل بشرتك ناعمة ومتوهجة. هذه الطريقة تساعد على سرعة تجديد الخلايا ومنع الشيخوخة المبكرة.

يستخدم محترفونا مكونات أصلية و متميزة للتأكد من تجديد وتغذية جمالك الطبيعي. مع استخدام الكريمات والزيوت والعناصر العضوية المختلفة ، يمكن للوجه تغذية خلايا الجلد بالفيتامينات والمعادن لضمان صحته وجماله.

في منتجعنا الصحي، نقدم أنواعا مختلفة من علاجات الوجه، مثل الاسترخاء، والكونتور(تحديد ملامح الوجه)،وتصغير المسام، وفيتامين سى، وأزالة حب الشباب، ومكافحة الشيخوخة.

العناية بالأظافر

جمال الأظافر دليل قوى على العناية بالمظهر. أطراف الأصابع المعمولة بشكل صحيح تُعطي دفعة من الثقة بشكل يومي. يعتمد علاج العناية بالأظافر على تقنيات التدليك وأستخدام المكونات الطبيعية لتقوية أظافرك وتغذيتها.

سيتأكد أساتذتنا من العناية بيديك وأظافرك وعلاجها بشكل صحيح بحيث تبدو مذهلة ، والأهم من ذلك أن تكون صحية. الكريمات الممتازة والزيوت الطبيعية تغذى الأظافر بجميع العناصر الضرورية لتجديد نموها وقوتها. ويساعد التدليك اللطيف على الاسترخاء والاستجمام بينما يقوم المحترفون بتجميل أطراف أصابعك.

إزالة شعر الجسم

إزالة الشعر بالشمع هي واحدة من أفضل الطرق لإزالة الشعر بسرعة وأمان من الجسم.حيث تضمن لك نتائج لمدة اطول وبشرة ناعمة وسلسة . إزالة الشعر بالشمع مفيد حيث يمكنك رؤية النتيجة لمدة تصل إلى 6 أسابيع.

إذا كنت ترغب في التخلص من الشعر غير المرغوب فيه بشكل فعال ولفترة طويلة ، فهي الطريقة الامثل لذلك. يمكنك أختيار أزالة شعر الإبطين, الذراعين , الذقن , الحاجبين , الساقين , المنطقة الحساسة أو الشفة العليا.

يوفر إزالة الشعر بالشمع العديد من المزايا ، مثل اقلية فى نمو الشعر ، والتقشير ، وعدد أقل من الشعر. كما أنه يزيل حرقان الحلاقة ويمنح بشرتك شعورا ناعماً على الفور. لا يوجد أي قطع أو جروح تأتي أثناء الحلاقة. تتم الحلاقة من قبل محترف مؤهل لتقديم أفضل النتائج.

رسم الحناء

رسم الحناء هى وسيلة مذهلة للتعبير عن شخصيتك وأظهار الجمال الطبيعي. تعرف الحناء أيضا باسم ميهندي (أى حناء ولكن بالهندى). وهى صبغة عضوية 100٪ مشتقة من النبات شبه الاستوائي الذي يحمل نفس الاسم. يعود تقليد استخدامه للوشم المؤقت فى قرون مضت.

يتم استخدامه لحفلات الزفاف والاحتفالات الكبيرة في الثقافات العربية والآسيوية والأفريقية. لذلك فهو ليس فقط مظهر تجميلى رائع ولكنه طريقة للاحتفال بالثقافة الثرية المرتبطة به. اكتسب رسم الحناء الكثير من الشعبية في جميع أنحاء العالم في السنوات الأخيرة. هذا ليس بالامر المفاجئ لأنها طريقة رائعة للظهور بشكل مميز مع كل هذه الرسومات الطبيعية.

يمكنك تجميل يديك بأشكال مذهلة وأنماط مُزخرفة بشكل تقليدى. سواء كنت ذاهبا إلى حدث مهم مثل زفاف أو حفلات الاعياد أو أنك ببساطة ترغب في إضافة بعض التجديد إلى مظهرك - سيقدم محترفونا أفضل الرسومات.

تدليك الجسم

لا يوجد شيء يُعطى استرخاءً أكثر من تدليك الجسم بالكامل. بأيدي معالج مؤهل ، يمكنك الاسترخاء وتريح عضلات جسمك. فهو مفيد للبشرة والصحة بشكل عام. ويزيد من تدفق الدم بشكل سليم ، ويحفز العضلات ، ويقوم بفرد العمود الفقري.

بعد تدليك الجسم ، ستشعر وكأنك ولدتُ من جديد. هذه الطريقة مفيدة للجميع ولكنها مفيدة بشكل خاص للذين لديهم وظائف مكتبية تطلب الجلوس لفترات طويلة. في مثل هذه الحالة ، يقوم التدليك بالحفاظ على الظهر والعمود الفقري في حالة مثالية. ويقلل من خطر الإصابة بآلام الظهر أو الوقوف بشكل غير معتدل.

سوف يقوم المعالج بارخاء عضلاتك حتى تتمكن من الاسترخاء والراحة بعد يوم عمل طويل.

العناية بالشعر

الشعر الجميل من اول الاشياء التي تُلفت الناس الى مظهر الشخص. لهذا هو دافع مهم للشعور بالثقة والمزاج الجيد.

نحن نقدم الطرق الأكثر فعالية وابتكارا بالإضافة إلى المنتجات المتميزة لجعل شعرك اكثر مرونة وحيوية. حتى لو تضرر من درجات الحرارة العالية أو صبغة الشعر ، يمكن للمتخصصين لدينا جعله أكثرلمعاناً من أي وقت مضى.

يمكنك تقويته باستخدام علاج الكيراتين أو الاوبلكس الذي يرطب ويحمى جزيئات الشعر. تقوم طرق العلاج بالبروتين والترطيب بإعادة بناء الخصيلات الأكثر تضررا واعطاها التجدد اللازم. فنستخدم منتجات ممتازة مناسبة لجميع أنواع الشعر لجعله صحيا وجميلا.

يمكنك أيضاً التحلى بمظهر شيك و جميل أو تجربة لون شعر جديد مع أضافة أكستنشن . فعند اختيارك أحدى هذه الطرق فانت تعطى لنفسك مظهر أكثر تميزاً دون إحداث أي ضرر للشعر. سيساعدك محترفونا في أنك تعبر عن شخصيتك باسلوب فريد وانك تحس بمزيد من الراحة مع بشرتك.

العناية بالبشرة

العناية بالبشرة هي واحدة من ألاساسيات التى تُعطيك الثقة بالنفس. فعندما تكون بشرتك متوهجة ، تشعر بالجمال والقوة. فلهذا نقدم لك أفضل علاجات العناية بالبشرة لجميع أنواع البشرة والمشاكل المحتملة.

سواء كنت ترغب فى التخلص من حب الشباب أو ترطيب بشرتك وإعطائها لمعان صحي اكثر - . فأن خبراؤنا يستخدمون مكونات فاخرة وفعالة بشكل طبيعى. فهي تساعد على تحقيق ما ترغب به فى بشرتك وتشعر بحجم التغيير فى لحظتها.

لكن الأمر لا يتعلق فقط بالمظهر. العناية المناسبة بالبشرة تقلل من اعراض الشيخوخة وتساعد على تجديد الخلايا. فهى تشفي الجلد وتزيل اى عيوب محتمل ظهورها. وأفضل شئ فى هذا الامر -أنه يمكنك الاسترخاء بينما نفعل نحن كل ما تحتاج اليه.

واهم شئ أنك تظل إيجابي لأن الجمال الحقيقى يأتي من جواك لبراك.

نحن بنؤمن أن الجمال الحقيقي بيجى من جواك انت . فيبدأ الأمر بايه اللى بتشعر به وايه اللى بيدور في ذهنك. فلا يوجد شيء أكثر جاذبية من الثقة بالنفس والعقلية الإيجابية. وساعتها ستساعدك طرق التجميل على الوصول الى هذا بكل سهولة.

حتى إذا كنت متعبا بعد أسبوع طويل من العمل الشاق أو تحتاج فقط إلى الاسترخاء. ففي أيدي الأساتذة لدينا ، فأخيرا يمكنك الشعور بالاسترخاء وترك كل همومك ورائك. حيث ان العناية بالبشرة والشعر تقوم ببناء ثقتك بنفسك لأنها بتعزز من صحتك وتوهج البشرة الطبيعي. ستشعر بالفخامة والرُقى من بعد طرق التجميل هذه.

تخلص من كل هذا التوتر والضغط الكابس على أنفاسك مع تدليك الجسم بالكامل أو العناية بالشعر أو لفائف الجسم العشبية. قم بتجميل بشرتك باستخدام علاجات مرطبة أو رسومات الحناء الفريدة من نوعها أو علاجات الوجه. كل ذلك سيجلب لك الثقة والرضا والطاقة الإيجابية لحياتك.

حب نفسك

علاجات التجميل ليست مفيدة فقط لصحة الجلد والجسم. فأنها شفاءً للروح. وأن العناية بجسمك ووجهك بتخليك تحب نفسك اكثر. وهذا عامل أساسي لاحساسك بالوجود المتوازن والسعيد.

فهو يساعدك على الشعور بالثبات والإستحقاق والهدوء. هتكون قادر على التركيز على نفسك وساعتها هتمتلك احساس أن ده "وقتي أنا" وكل ده بيكون أثناء علاج بشرتك وجسمك.

خصص وقت لنفسك

بغض النظر عن مدى انشغالك فى حياتك ، من الضروري جداً إيجاد وقت لنفسك. بعد كل هذا العمل والإجهاد ، جسمك وبشرتك يستحقوا منك علاج واسترخاء مميزين. وهذا فعلا اللى بنقدمه - تجربة هادئة من شأنها أن تزيد من جمالك وتخلى مزاجك أحسن. 

Abu Dhabi
Dubai, Media City
Dubai, DIFC