تدليك الخيزران

تدليك الخيزران

800 AED
75 دقيقة - 735 درهم إماراتي

تم استخدام نبات الخيزران سريع النمو في الأساليب العلاجية لمئات السنين في دول جنوب شرق آسيا. يعتقد الناس هناك أنه يرمز إلى الحياة والازدهار والخصوبة. لا يزال يستخدم كعنصر جمال مطلوب بشدة في جميع أنحاء العالم. تستخدم أعواد الخيزران في تقنيات التدليك منذ فترة طويلة جدًا. يتم قطع القطع المجوفة بأطوال وأحجام مختلفة تتراوح في الغالب بين أربعة وخمسة عشر بوصة. الجزء الخارجي من هذه البراعم مغطى بالسيليكا التي تحدث بشكل طبيعي. السيليكا العضوية هي أفضل علاج لجميع مشاكل الجلد وآلام المفاصل ويمكن استخدامها لشفاء الأوتار والعظام.

يعتمد حجم العصا على المكان الذي يستخدمه الممارس فيه لتدليك العميل. يتم استخدام الأطول على الظهر لتدحرج وتخفيف مناطق التوتر. تُستخدم العصي الأصغر حجمًا للتركيز على مناطق المشكلات الرئيسية. يقوم المعالج بدلك العضلات والعقد المتكونة فيها حتى تصبح فضفاضة. هناك العديد من الفوائد لتدليك الخيزران والتي تشمل تحفيز الدورة الدموية ، وتحسين أنماط النوم ، ونظام تنفسي أكثر سلاسة. يستمر هذا التدليك لمدة 75 دقيقة وهو أطول من أنواع العلاجات الأخرى.

عقل الشخص فريد من نوعه وفي معظم الأوقات نفكر في أشياء كثيرة في نفس الوقت. يساعد هذا النوع الخاص من التدليك على تهدئة وراحة العقل المتسابق. يعتبر تراكم حمض اللاكتيك في الجسم أنه سام. يزيل علاج الخيزران حمض اللاكتيك ويساعد في تقليل الألم المصاحب له. إذا كنت شخصًا يحب الأنشطة الخارجية ولكن لا يمكنك المشاركة بسبب آلام العضلات ، فهذه هي أفضل طريقة بالنسبة لك.

+971 58 123 0477 contact us