تدليك الأنسجة العميقة

تدليك الأنسجة العميقة

625 AED
60 دقيقة - 525 درهم إماراتي
90 دقيقة - 735 درهم إماراتي

تدليك الأنسجة العميقة له نفس أسلوب وتقنية التدليك السويدي، ولكنها ليست مثل التدليك العادي بالضغط العميق. تتشكل بعض العقد في العضلات بسبب الإجهاد والتوتر ، وتدليك الأنسجة العميقة يفكك ذلك التوتر. تعد آلام العضلات المزمنة وإعادة تأهيل الإصابات ومحدودية الحركة من العلامات التي تعني أنك بحاجة إلى تدليك الأنسجة العميقة. يمكن تخفيف الانزعاج الناتج عن أمراض مثل هشاشة العظام والألم العضلي الليفي باستخدام هذه التقنية.

هناك احتمال أن تشعر بالألم أثناء هذا التدليك. إذا كان هذا هو الحال ، فأنت بحاجة إلى التحدث مع المعالج لأن عدم الراحة المستمر ليس بالأمر الجيد. يمكن للمعالج بعد ذلك تغيير الطريقة التي يستخدمها والتأكد من أن جسمك لا يتوتر. في طريقة العلاج الانعكاسي هذه ، سيتم تدليكك باستخدام زيت مهدئ ومنعش لتعزيز الاسترخاء. من الضروري التنفس بعمق أثناء التدليك وتذكر شرب الماء لتطهير الأنسجة.

قد لا يكون هذا النوع المحدد من التدليك آمنًا للنساء الحوامل أو الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بأمراض القلب. يجب أن يدرك المعالج أيضًا أن التدليك لا ينبغي أن يتم مباشرة فوق الجروح المفتوحة أو العظام الهشة أو الجلد المصاب أو الكسور الحديثة. لن يتمكن الأشخاص الذين يعانون من حالات جسدية معينة من تحمل آلام تدليك الأنسجة العميقة. هذه الطريقة هي وسيلة للأشخاص الذين يعانون من عقد عضلية للتخلص منها تمامًا واخيرا تجربة التدليك والاستمتاع به. في نهاية هذه التقنية ، يمكنك التأكد من إعادة تنظيم ألياف الأنسجة ، وتحرير الالتصاقات.

+971 58 123 0477 contact us