مقشر الملح والزيت

مقشر الملح والزيت


30 MIN – 250 AED

لقد تم الاعتناء بالبشرة بطرق غير عادية لعدة قرون. تم إجراء التقشير باستخدام العديد من التقنيات على مر السنين. في زمن العصور الوسطى ، استخدم الناس النبيذ الذي كان أكثر أنواع التقشير المتاحة شيوعًا التي عرفوها. في القرن الحادي والعشرين ، تم الجمع بين الملح والزيوت لمنح البشرة توهجًا لا يمكن تحقيقه من خلال الإجراءات العادية. الملح عنصر أساسي يعتني بالفرك العميق ويحافظ على ترطيب الجسم وانتعاشه. مزيج الزيوت مع الملح هو أفضل طريقة لترطيب الوجه والجسم.

يعتقد الأشخاص اصحاب البشرة الدهنية أن التدليك بالزيت الشامل ليس جيدًا لهم. هذا بعيد عن الواقع لأن الزيت سيساعد في إنتاج نظام تطهير ينظف بشرتك. في أرمونيا سبا ، يمكنك الاختيار من بين اثنين من أكثر أنواع مقشر الملح والزيت شهرة لدينا. الأول هو “مقشر زيت الأرغان والعسل” وهذا هو الخيار الأكثر اختيارًا. عند استخدامه بالطريقة الصحيحة ، سيساعد هذا المقشر في إنعاش المسام مع إزالة الجلد الميت والشوائب مما يجعل الجسم ناعمًا.

الخيار الثاني للعملاء هو “مقشر الليمون وعشب الليمون” وهو الطريق الصحيح إذا كان لديك أسبوع صعب. هذا خيار منعش ولذيذ له تأثيرات الحمضيات من الجير جنبًا إلى جنب مع الفوائد الطبية للعشب الاستوائي. من المؤكد أنه سيساعد الجسم على الشعور بالتلميع والتجدد. من المؤكد أن مقشر الملح والزيت سيكون لطيفًا على بشرتك وتجربة مهدئة ، لكن الملح يمكن أن يكون كاشطًا ، لذا إذا شعرت بقسوة لا تخشى إخبار خبير التجميل بذلك. فرصتك في الحصول على بشرة متوهجة ونابضة بالحياة هي مجرد مكالمة هاتفية ، لذا احجز علاجك في أرمونيا سبا الآن!

+971 58 123 0477 contact us
Media City Branch  +971 58 685 0992
DIFC Branch  +971 55 347 0676